بنــوتـات الأبـنـــاء

منـتدى لبنــآت مدارس الأبنــــــــــاء بالحرس الملكــــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وافية في زمن غدار

avatar

المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الثلاثاء يونيو 24, 2008 10:47 am

كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )

--------------------------------------------------------------------------------

بسم اللـــه الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعضــــاء منتديات رجة

لكي يكون هناك تعارف عن قرب على اخواني واخواتي الاعضاء

خطر ببالى فكرة كرسى الاعتراف وهي فكرة متداولة في معظم المنتديات

يعني نختار عضو من اعضاء المنتدى ونخليه يجلس على الكرسي

واللي عنده سؤال للعضو الجالس على كرسي الاعتراف يتفضل يسأله



وكل الي عنده سؤال يتفضل يسأله للعضو


علما بأن مدة الكرسي 10 ايام

و بعد الــ10 ايام رح نرشح عضو ثاني

والآن تفضلو بترشيح وحة منا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وافية في زمن غدار

avatar

المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الثلاثاء يونيو 24, 2008 10:52 am

عني انا ارشح اذكى دلخة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اذكى دلخه

avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الثلاثاء يونيو 24, 2008 11:12 am

وعني اناا ارشحك وافية هههههههه afro afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وافية في زمن غدار

avatar

المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الثلاثاء يونيو 24, 2008 11:17 am

بدوووون عناد انا ارشحك فاهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اذكى دلخه

avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الثلاثاء يونيو 24, 2008 11:22 am

Evil or Very Mad Evil or Very Mad لالا انا قلت برشحك انتي لاتعانديني Evil or Very Mad Evil or Very Mad
بنات وين الردود ترى الوضوع حلوو وخاصة اننا بالمدرسة نفسها Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنــ((قصيميه))ــووووووته

avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: !!!!!   الأربعاء يونيو 25, 2008 3:04 pm


خلاص خلاص لا تطاقون
أنا عندي أقتراح


برشحكم أنتم الثنتين
وبسسألكم سؤال pale
pale
pale
pale
أتحمسو الحين بكتبه
pale
pale
pale
تراى السؤال محرج
وراح تضطرين تردين عليه
Sad Sad
pale Sad
pale
pale
اسؤال هو
أتجهزو للجواب
pale
pale Sad Sad



عفواً معليش آسفه Exclamation Question

من كثر الكلام نسيت السؤال
affraid affraid
affraid
elephant
elephant
affraid
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اذكى دلخه

avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الأربعاء يونيو 25, 2008 5:30 pm

ههههههههههههههههه مشكورة على ردك ياقصيمية وانااااا مصرة على ترشيحي وافية

*_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وافية في زمن غدار

avatar

المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الخميس يونيو 26, 2008 12:14 pm

بدينا نتهاوش على الترشيح خلاص لا نطولها وهي قصيرة انا ارشحك نبدأ الأسئلة

س1:اسمك ؟

س2:عمرك؟

س3:هواياتك؟

س4:اعز صديقه بالمنتدى من كثرهم؟

س5:مارايك بالخيانة ؟

س6:ماذا تعني لكي معنى الصداقة؟

س7:ما رأيك بوافية ؟

ولي عودة معاك
باااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
<<Nutella>>
Admin
avatar

المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الجمعة يونيو 27, 2008 3:49 am

يالله ويييييييييينك يا أذكى دلخه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ترا بيروح دوركـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlamontada.ibda3.org
بنــ((قصيميه))ــووووووته

avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الجمعة يونيو 27, 2008 5:16 am

وافيه ياللللله
بسرعه جااااااوبي
أذكى دلخه أضن وافيه
Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed منك


والله أذا ماجاوبتي ياوافيه بسألك سؤال مـــــ Embarassed ـــــــرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اذكى دلخه

avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الجمعة يونيو 27, 2008 8:05 am

اوريــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــم وهقتوني طيب انا قدها وقدود No No No

ٍس1- غادة (والعايلة عاد زودتوها)

س2- 13

س3- الرسم والسباحة والنــــــــــت cyclops cyclops

س4- بصراحة بصراحة (وافية) Embarassed Embarassed بس الباقي لا تزعلون اخترتها لأني اعرفها I love you I love you

س5-الخيانة الصراحة شي صعب ومستحيل الانسان يقدر يتخطاها

س6-الصداقة برأي انا اهم من الاخوة لأنها تعنيلي الكثير واذا كان الانسان بدون صديق كأنة بدون روح والكثير الكثير بس مو فاضية اكتب ههههههه afro afro

س7-وافية الصراحة احرجتيني Embarassed Embarassed مدري وش اقول لك بس لو اتكلم من اليوم الا بكرة مااوفي حقك معاي ولا ابي يفرقنا شي الا المووووووت Shocked Shocked لا سمح الله و و و..........الخ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اذكى دلخه

avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الجمعة يونيو 27, 2008 8:13 am

[color=orange]بسرعة بسرعة بسرعة بعد ماخلصتو مني اناااااااا برشح ؟؟؟

وافية وافية وافية وافية وافية وافية
وافية وافية وافية وافية وافية
وافية وافية وافية وافية
وافية وافية وافية
وافية وافية
وافية

ومالي دخل منك وافية احرجتيني الله يعينك مني عااد تعرفيني والله لااطلع الشيب فيك طيب طيب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وافية في زمن غدار

avatar

المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الجمعة يونيو 27, 2008 8:59 am

لا عاد لا تحرجيني عيب انا صديقتك
واسفة على الاحراج يالغالية لا تاخذين على
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنــ((قصيميه))ــووووووته

avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الجمعة يونيو 27, 2008 10:08 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه


حلللللللوه وعاشة الأسامي flower flower afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وافية في زمن غدار

avatar

المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   السبت يونيو 28, 2008 6:52 am

يلا يا بنات تفاعلوا بالاسئلة على اذكى دلخة لان هي بدأت
يوم الخميس والخميس الجاي
راح تخلص ويبدأ ترشيح وحدة ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
<<Nutella>>
Admin
avatar

المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   السبت يونيو 28, 2008 5:58 pm


أهلين .. Smile


الكلمات التاليه ..وش تعني لكـ ؟؟
_الجرأة
_الخيانهـ
_الحب..
_الصداقة
_الكذب
_الصراحهـ
_الوفـاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlamontada.ibda3.org
اذكى دلخه

avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الأربعاء يوليو 02, 2008 3:02 pm

سوري على التأخير بس كانت عندي شويه ظروف >>>>>>>>>>>


الجرأه: احس انها مخاطره وتحطين نفسك في موقف والا تفضحين احد وتحتاج اح قوي عشان يتجرأ.

الخيانه: شي صعب بعدين مهما سويتي ماتقدرين تنسينها وخاصة البنت.

الحب :كل شي بالحياه.

الصداقه:احس انها اهم من الأخوه(هذا عندي انا) بس والله ماتلقين مثل الصديق وعلى قوله المثل الصديق وقت الضيق.

الكذب:لو بيدي لاخلي الدنيا مافيها كذب ابد الكذب شين بس حلووو في بعض الاوقات اذا كنتي متورطه ولا متوهقه ههههههههههههههه.

الصراحه:مهمة لأنها تعلمك اشياء جديدة وتكون صداقات جديده.

الوفا:حلوو بس مو كل الناس عندهم هذا الشعور وياليت عند كل الناس وحلو الوفا ولاخلاص بين الصديقات وهذا اهم شي عندي.

وهقتوني ماقدرت اجاوب خرفت من عندي والفت وشكرا باااااي lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كشه فوشيه

avatar

المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الخميس يوليو 03, 2008 7:55 am

يله جا يوم الخميـــس وانا عني ارشح...

(((وافيه))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اذكى دلخه

avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الجمعة يوليو 04, 2008 9:08 am

واناا بعد ارشح وافية afro afro

وبسوي حملة ترشح وافية ميـــــــــــــن معــــي يقول Question Question Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@al5blah@

avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: ترررررشيح   الجمعة يوليو 04, 2008 9:24 am

وانا ارشح وافية في زمن غدار
Very Happy tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@al5blah@

avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: ترررررشيح   الجمعة يوليو 04, 2008 9:25 am

وانا ارشح وافية في زمن غدار
Very Happy tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وافية في زمن غدار

avatar

المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الجمعة يوليو 04, 2008 9:54 am

وش دعوة هذي الحملة ماله داعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اذكى دلخه

avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   السبت يوليو 05, 2008 6:13 pm

خلاااااااااااااص حكمت المحكمة انتي وافية المطلوبة يلة بنااات الي في خاطرة سؤال يسألها ولا يستحي وافية الزعل ممنوع انا ببدى بالأسئلة>>>>>>

س1-لو ذهبت الى القمر من تصطحب معك؟

س2-متى تدمع عينك؟

س3-تاريخ أويوم له ذكرى عزيزة على قلبك؟

س4-لقب تحب يناديك بة الجميع؟

س5-شخصية تعجبك تود اللقاء بها؟

سوررررررررررري على الاسئله المحرجة Embarassed Embarassed Embarassed لاتزعليـــــــــن


ولي رجعه معك وافية afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وافية في زمن غدار

avatar

المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )   الإثنين يوليو 07, 2008 10:09 am

س1-لو ذهبت الى القمر من تصطحب معك؟

اعز الناس {؟؟؟؟؟؟}


س2-متى تدمع عينك؟

على حسب المواقف اللي امر فيها.


س3-تاريخ أويوم له ذكرى عزيزة على قلبك؟

التاريخ 29/6/1429

س4-لقب تحب يناديك بة الجميع؟

مافي شيء محدد.

س5-شخصية تعجبك تود اللقاء بها؟

ياسر القحطاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرسي الأعتراف ...(لعبة حلوة )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنــوتـات الأبـنـــاء :: قــــســـم الألعــــآآب والمسـابقات-
انتقل الى: